الرئيسية / عين على المجتمع / فيديو بهاتف قاصر يطيح بشبكة تستدرج القاصرات لخليجيين

فيديو بهاتف قاصر يطيح بشبكة تستدرج القاصرات لخليجيين

فككت مصالح الأمن بسلا شبكة متخصصة في استدراج القاصرات لفائدة خليجيين بفيلا بطريق زعير بالرباط، ووكرا آخر للفساد يرتاده خليجيون بالقنيطرة. وأوقفت مصالح الأمن، الجمعة الماضي، بمحيط محطة القطار سلا المدينة وسيطة في استدراج القاصرات من اجل الدعارة رفقة تلميذتين تقطفان بسلا.
وأفادت مصادر “الصباح” أن والد إحدى القاصرات اكتشف فيديو بهاتف ابنته وهي تتحدث مع وسيطة، ليتقدم بشكاية ضد الموقوفة. فبعدما علم بمرافقتها للتلميذتين بغرض وقادتهما لفائدة خليجي بإحدى الفيلات بالقنيطرة، نسق مع عناصر الأمن التي ضبطتهن في حالة تلبس بالسفر على متن القطار نحو عاصمة الغرب، وأحالتهن على مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لتكشف التحريات أن الوسيطة موضوع شكايتين في قوادة القاصرات.

وأقرت الوسيطة الملقبة بـ”بائعة البغرير” أنها تعرفت فعلا، بعد عيد الأضحى، على وسيطة مشهورة بالرباط تلقب بـ”عزيزة”، وبعد حوار بينهما طلبت الأخيرة من الموقوفة البحث لها عن فتيات تتراوح أعمارهن بين 16 و18 لإحياء سهرات ماجنة مقابل أموال.

وكشفت التحريات أن ابنة الموقوفة كذلك متورطة في استدراج القاصرات، وأنها تشتغل رفقة والدتها وسبق لها التردد على دولة الإمارات، وقد صدرت مذكرة بحث لتوقيفها، فضلا عن أشخاص آخرين متورطين، بينهم مواطن خليجي يدعى “خليفة”.

شاهد أيضاً

حموشي يمنح ترقية استثنائية لشرطي بعد وفاته في حادث سير

منح المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، ترقية استثنائية في الرتبة …

القبض على ستيني في قضية ثلاث جرائم قتل في الدار البيضاء

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.