الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس جماعة بالقنيطرة يقطع الكهرباء عن 3 مساجد

رئيس جماعة بالقنيطرة يقطع الكهرباء عن 3 مساجد

كشفت جريدة المساء في عددها الصادر غدا الأربعاء عن قيام رئيس جماعة قروية تقع في ضواحي مدينة القنيطرة الأحد الماضي ، بقطع الكهرباء عن ثلاثة مساجد توجد داخل النفوذ المجالي لمعارضيه من مستشارين جماعيين. وحسب  المصدر ذاته فقد فوجئ المواطنون بجماعة المكرن بقيام رئيس المجلس القروي، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، بمصادرة عدادات الكهرباء للمساجد الثلاثة دون سابق إشعار، كما حجز أفرشة وزرابي أحدها، بعدما كان هو نفسه قد تكلف بتزويد المسجد بها قبيل موعد الانتخابات الجماعية الأخيرة.

واعتبر عضو معارض بمجلس «المكرن»، ، أن لجوء الرئيس إلى هذا السلوك هو أمر غير قانوني ويدخل في إطار المسلسل الانتقامي الذي شرع رئيس الجماعة في تنفيذه منذ فترة ضد معارضيه وأنصارهم من سكان المناطق المتضررة مساجدها من الحرمان من مادتي الكهرباء والماء.

وكشف مستشار بذات الجماعة للمساء أن قرار الرئيس شمل المساجد التي توجد بكل من «تعاونية السلام» ودواري «الوعادة» و»شرافة»، ولم يعممه على باقي المساجد الأخرى الواقعة بتراب الجماعة، وهو ما يؤكد عزمه النيل من الدواوير التي لم تمنحه أصواتها خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة، واختارت منافسين له ليمثلوها في المجلس.

شاهد أيضاً

الديستي تطيح بالمتهم الرئيسي في قضية دهس سيدة بشكل عمدي

قادت معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي”، الشرطة القضائية في مدينتي الدار …

حموشي يبحث مع مسؤولين برتغاليين سبل تطوير التعاون في مجال محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود

قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، بزيارة عمل إلى البرتغال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.