الرئيسية / عين على المجتمع / شركة الإذاعة والتلفزة الوطنية تطلق منصتها الرقمية الجديدة لتحقيق تواصل أفضل

شركة الإذاعة والتلفزة الوطنية تطلق منصتها الرقمية الجديدة لتحقيق تواصل أفضل

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة “snrt.ma”، في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورها في الفضاء الرقمي وتلبية الاحتياجات المتغيرة للجمهور في استهلاك المحتوى السمعي البصري.

توفر المنصة الجديدة للمستخدمين أكثر من 2500 ساعة من المحتوى السمعي البصري المبثوث على القنوات والإذاعات التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة. وتهدف الشركة من خلال هذا الإطلاق إلى تعزيز حضورها القوي في الفضاء الرقمي، حيث تحقق منصاتها الرقمية ما يقارب 3.55 مليار مشاهدة و570 مليون ساعة مشاهدة سنوياً.

تتضمن المنصة الجديدة العديد من الخدمات والمزايا المناسبة للجمهور، بما في ذلك البث المباشر للقنوات والإذاعات التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وإمكانية إعادة المشاهدة لجميع برامج الشركة في مجالات الأخبار والترفيه والثقافة والفنون والمجلات المتنوعة وبرامج النقاش العمومي، بالإضافة إلى توفر المحتوى باللغات العربية والأمازيغية والحسانية.

تعتبر الأخبار أولوية في المنصة الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة نشرات الأخبار بشكل مباشر وإعادة المشاهدة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والألواح الرقمية. تم تصميم المنصة باستخدام أحدث تكنولوجيا المنصات الرقمية، مع توفير تجربة استخدام سلسة ومريحة للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة الوصول إلى جميع مواقع القنوات والإذاعات التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وتوفر معلومات حول شبكات البرامج وتفاصيل البرامج ساعة بساعة.

يعد إطلاق المنصة الرقمية الجديدة خطوة هامة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في مواكبة التطورات التكنولوجية وتقديم خدماتها للجمهور بشكل مبتكر ومرن في عظل مستدام. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لتطوير قدراتها الرقمية والابتكار في مجال الإعلام والترفيه، وتلبية توجهات الجمهور نحو الاستهلاك الرقمي للمحتوى.

منصة “snrt.ma” تعزز تواجد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في المشهد الإعلامي المتنامي عبر الإنترنت، وتوفر للمستخدمين فرصة الوصول إلى محتوى متنوع وجودة عالية في أي وقت ومن أي مكان. كما تعزز المنصة التفاعل والمشاركة الاجتماعية من خلال ميزات مثل التعليقات والمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من المتوقع أن تسهم المنصة الجديدة في زيادة عدد المشاهدين والمستخدمين للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وتعزز تفاعلها مع الجمهور وتعزيز صورتها كمؤسسة إعلامية رائدة في المغرب. كما تشكل هذه الخطوة جزءًا من الجهود المستمرة للشركة في تطوير استراتيجيتها الرقمية وتحسين تجربة المستخدم وتلبية توقعات الجمهور المتغيرة.

شاهد أيضاً

ضبط مخدر الكوكايين بكميات هائلة (صور): عملية ناجحة للشرطة بالدار البيضاء

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء عن فتح تحقيق جنائي بإشراف النيابة العامة للكشف …

الأمن يعتقل متورطين في جرائم التخدير والعنف في سيدي البرنوصي

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي من توقيف سبعة أشخاص مشتبه بهم، في ساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

%d مدونون معجبون بهذه: