الرئيسية / أخبار وطنية / الفنيدق تهتز على وقع جريمة قتل بشعة

الفنيدق تهتز على وقع جريمة قتل بشعة

تعرض المدعو ” ج.ق” لعدة طعنات بالسلاح الابيض ليلة امس الاربعاء 4 نونبر 2015 بحومة الفوقية بمدينة الفنيدق..

وقد انتقلت الى عين المكان عناصر من الشرطة القضائية والعلمية التي قامت بمعانية جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الاموات بمستشفى سانية الرمل ، وقد امر ت النيابة بفتح تحقيق شامل للكشف عن المتورطين في هده الجريمة البشعة التي هزت مدينة الفنيدق …

وتعرف المدينة وضعا امنيا مزريا حيث تتعرض الساكنة لمضايقات و تحرش بالنساء ، ناهيك عن تحول بعض الاحياء إلى شبه محج لكل المتعاطين للمخدرات ، و النشالين ، بضمها لعدد من اوكار الدعارة ، و استغلال الاطفال في اعمال تتنافى من القانون …ا .

وسبق لساكنة الفنيدق ان صبت جام غضبها وخرجت للشارع في وقفات احتجاجية منددة بالوضع الامني المتدهور بالمدينة حيث أصبح الهاجس الذي يشغل كل تفكيرهم ، بعد تفشي الاجرام بشكل كبير ، حيت تحولت المدينة إلى شبه مستنقع يؤوي كل صنوف الجريمة…. .

و لم يقف الامر عند هذا الحد فحسب ، بل تطور الوضع إلى تهديدات يومية تطال سكان بعض الاحياء الهامشية و حتى مصابيح الانارة العمومية لم تسلم من شرور هؤلاء الخارجين عن سلطة القانون ، إذ يعمدون إلى تكسيرها بشكل مستمر حتى يتسنى لهم القيام بمهامهم بأفعالهم بشكل عادي و طبيعي… .

وقد اكد احد المهتمون بالشأن المحلي بمالفنيدق ان الوضع لم يعد يحتمل أبدا ، و ان العديد من سكان المدينة بدأوا يفكرون في خيار الرحيل واضاف ان بعض جمعيات المدنية تفكر في مراسلة والي الامن من اجل التدخل العاجل لإعادة الامور الى وضعها الطبيعي.

شاهد أيضاً

الديستي تطيح بالمتهم الرئيسي في قضية دهس سيدة بشكل عمدي

قادت معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي”، الشرطة القضائية في مدينتي الدار …

حموشي يبحث مع مسؤولين برتغاليين سبل تطوير التعاون في مجال محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود

قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، بزيارة عمل إلى البرتغال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

%d مدونون معجبون بهذه: