الرئيسية / عين على المجتمع / العثور على جثة فتاة بمياه “صهريج السواني” بمكناس

العثور على جثة فتاة بمياه “صهريج السواني” بمكناس

أفادت مصادر صحفية ، اليوم، أن العثور على حقيبة يدوية كانت تطفو على سطح الماء بـ”صهريج السواني” بمكناس، كشفت عن حالة انتحار فتاة  في عقدها الثاني.

وقالت ذات المصادر إن الحقيبة أثارت انتباه بعض المارة  بالقرب من الصهريج، يوم أمس الخميس، وهو ما دفعهم إلى إخبار الشرطة التي عاينت الوضع، وقامت بأحاث للعثور على جثة مفترضة دون فائدة.

واضافت المصادر ذاتها أن مواطنين كانوا يمارسون الرياضة لاحظوا، صباح الخميس، جثة تطفو على سطح المياه بهذا الصهريج، مما دفعهم إلى إشعار الشرطة. وبعد حضور انتشلت عناصر الوقاية المدنية تم انتشال جثة فتاة، وإحالتها على مستودع الأموات لإجراء تشريح للكشف ما إذا كان الأمر يتعلق بجريمة، أم أن الفتاة قررت الانتحار.

يشار أن محاولات الانتحار بمدينة مكناس، عرفت تزايدا وصف بالمخيف من طرف بعض المصادر الصحفية المحلية، التي أشارت إلى تسجيل أزيد من 8 حالات انتحار في شهر  واحد..

ويرجع آخر حادث انتحار وقع بصهريج السواني، إلى شهر ابريل المنصرم عندما حاولت فتاة  إلقاء نفسها في مياه الصهريج في واضحة النهار، إلا أن صيحات بعض النسوة اللاتي شاهدن الفتاة وهي تلقي بنفسها جعلت بعض الشباب يقفزون إلى الصهريج لنجدتها، حيث تمكنوا بنجاح من إخراجها.

وأصيبت الفتاة على إثر ذلك بغيبوبة بعد إخراجها من الصهريج الذي يبلغ عمقه 5 أمتار، كما تم نقلها عبر سيارة الإسعاف الى مستشفى محمد الخامس بمكناس، لتلقي الاسعافات اللازمة..

 

شاهد أيضاً

فتح بحث قضائي بعد وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة إطلاق مقذوفات متفجرة بالسمارة 

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، في بلاغ، أنه تم تكليف الشرطة القضائية …

ضبط مخدر الكوكايين بكميات هائلة (صور): عملية ناجحة للشرطة بالدار البيضاء

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء عن فتح تحقيق جنائي بإشراف النيابة العامة للكشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

%d مدونون معجبون بهذه: