الرئيسية / فن و إعلام / رام الله: وزارة الإعلام تكرم الصحفي المقيم بالمغرب محمود معروف

رام الله: وزارة الإعلام تكرم الصحفي المقيم بالمغرب محمود معروف

كرّمت وزارة الإعلام، اليوم الاثنين، الصحفي محمود معروف رئيس مكتب القدس العربي بالمغرب، بمدينة رام الله، بحضور رؤساء تحرير الإعلام الرسمي وعدد من ممثلي الإعلام في فلسطين.

وتخلل التكريم تسليم معروف درعا تكريما وشهادة تقدير على مسيرته وسيرته المهنية في الاعلام العربي على مدى 40 عاما، ومساهمته في المشهد الإعلامي الفلسطيني وعمله في عدة صحف.

وقال وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود لـ”وفا”، “اعترافا بما قدمه الصحفي الفلسطيني محمود معروف، قامت وزارة الإعلام بسرد تجربته أمام موظفي وزارة الإعلام وبتكريمه لمساهمته الواضحة في المشهد الإعلامي العربي ورفع اسم فلسطين وتعزيزه حضور القضية الفلسطينية في المشهد الإعلامي العربي”.

وتابع: ” كان لمعروف مساهمة واضحة في الكثير من وسائل الإعلام وحمله قضية فلسطين للعالم”، مشيرا إلى أن تكريمه يأتي لتكريم الأسماء الصحفية والاعلامية التي أثرت وما زالت تؤثر حتى اليوم”.

من جانبه، تحدث معروف عن حياته الإعلامية واختصر سيرة أربعين عاما من عمله في الصحافة والاعلام الذي بدأها في بيروت وعمله في قدس برس وتأسيسه جريدة القدس العربي.

وقال: “امتهنت الصحافة لأنني لا أستطيع أخدم وطني الا عبر الصحافة، وحزب الصحافة اكثر الأحزاب صدقا في هذا الزمن”، داعيا إلى أن تكون وسائل الإعلام هي مرآة السلطة، وهي من ترفع شعار “أنا مع كل من هو ضد ومع كل من هو مع”.

ويأتي التكريم ضمن برامج أنشطة وزارة الاعلام لتكريم الأسماء الصحفية والإعلامية التي اثرت في السابق وما زالت تعمل لليوم في المشهد الإعلامي والعربي، ضمن برامج أنشطة وزارة الاعلام لتكريم الأسماء الصحفية والاعلامية.

شاهد أيضاً

الوزير عبيابة يستقبل اللجنة التنظيمية للجائزة الوطنية للصحافة

استقبل الحسن عبيابة ، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مساء أمس الخميس …

يونس مجاهد يستقبل وفد الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال

عقد صباح اليوم الجمعة 22 نونبر 2019 بمقر المجلس الوطني للصحافة، لقاء بين رئيس المجلس يونس مجاهد وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *