الرئيسية / فن و إعلام / النجمان جلال قريوا وإيهاب أمير بطلان على القناة الأولى

النجمان جلال قريوا وإيهاب أمير بطلان على القناة الأولى

زووم24

 

تضرب القناة الأولى موعدا للمشاهدين المغاربة، ابتداء من يوم غدا الأثنين، مع بث أولى حلقات مسلسل “السر القديم” لمخرجه أمين مونة.

ويشارك في بطولة مسلسل «السر القديم»، الممثل المغربي – العالمي، الشاب جلال قريوا أحد أبز الوجوه الشبابية التي شهدتها الشاشة المغربية خلال السنوات الأخيرة، إلى جانب الفنان والمغني إيهاب أمير الذي يشارك لأول مرة في عالم التمثيل، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثل عبد الإله عاجل، حسناء الطمطاوي، فاطمة الزهراء بناصر، فاتي جمالي، عبد الحق بلمجاهد، وجواد العلمي، وكمال كاظمي.

وعن مشاركته في بجولة هذا العمل التلفزيوني الكبير، قال الممثل الشاب جلال قريوا في تدوينة عبر الفضاء الأزرق، “بسبوسة” شخصية خدمت عليها بمسلسل “السر القديم ” بكل حب و صدق و معقول، اشتغلت على تفاصيلها الكثيرة و درت جهدي كامل مع مساعدة المخرج با أمين والسيناريست با سعيد لي كان ديما حاضر معانا باش نخرجو الوجود هاد الشخصية الفريدة من نوعها.

ويذكر أن الفنان جلال قريوا شارك في مجموعة من الأعمال المغربية والأجنبية، كان آخرها بطولة مسلسل دار السلعة الذي بثته القناة الثانية في شهر رمضان المنصرم، كما كان من ضيوف مهرجان كان الفرنسي من خلال بطولته في فيلم فرنسي.

عن Mohsin Kamal

شاهد أيضاً

السر القديم في الطوندونس

زووم24   استطاع جينيريك المسلسل التلفزي “السر القديم” من أداء إيهاب أمير، أن يحتل المركز …

فيديو.. ايهاب أمير ونجوم الدراما المغربية قريبا على الأولى من خلال مسلسل «السر القديم»

زووم24  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *