الرئيسية / سياسة / حنان رحاب:تحامل بنكيران على الاتحاد الاشتراكي يحمل تزييفا للحقائق

حنان رحاب:تحامل بنكيران على الاتحاد الاشتراكي يحمل تزييفا للحقائق

قالت البرلمانية حنان رحاب أن ” السيد بنكيران تحامل على قيادة الاتحاد الاشتراكي يحمل الكثير من التجني المجاني والتزييف المقصود للحقائق.. كما يكشف ألما داخليا عميقا لم يتعافى منه الرجل.. عندما لحقته خسارة مدوية جراء معركة تكسير العضام التي خاضها ضد الحزب..”

وأضافت رحاب في تدوينة لها على الفايسبوك أن ” السيد بنكيران الذي اراد أن يكون الاتحاد في حكومته بمنطق ” تسخان الكتاف” .. لم يستسغ بعد دخول الاتحاد إلى الحكومة بناء على تحالفاته ورؤيته السياسية الخاصة البعيدة عن منطق ” يا تكون معايا انا يا ما تكونش”…”

“وبنفس المنطق يقيس بنكيران الأمور مع حزب التجمع الوطني للأحرار أيضا… أليس نكيران الذي قال في التجمع الوطني للأحرار ما لم يقله مالك في الخمر .. هو الذي عطل تشكيل الحكومة الى ان يستكمل هذا الحزب مؤتمره و ينصب رئيسه الجديد.. لكن بقدرة قادر أصبح هذا الحزب بالنسبة إليه سببا للدمار والخراب..بمجرد ان أعلن تصوره المشترك للحكومة بمعية الاتحاد الاشتراكي…” تضيف النائبة عن الاتحاد الاشتراكي

وخثمت رحاب تدوينتها بالقول:”السبد بنكيران الذي يتهجم في كل مرة على الاتحاد وقيادته.. ينسى أو بالاحرى يتناسى ان الاتحاد الاشتراكي ولد ولادة طبيعية من رحم الشعب المغربي.. ولم يسبق لقيادة الاتحاد ان كتبت المذكرات والتقارير ” للسرية / بصرية ” .. ولم يسبق لها ان تورطت في الاغتيالات السياسية بل كانت ضحيتها.. ولم يسبق لها ان حصلت على التقاعدات الاستثنائية.. لكن للأسف هناك من يعتقد أن الشمس تشرق لأجله كما يعتقد أن الأرض تدور محمولة على قرن ثور!!!”

عن tawfik nadiri

شاهد أيضاً

مراكش.. الملك يدشن مشروعين تضامنيين لتعزيز العرض الصحي

زووم 24 أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء بالمدينة العتيقة لمراكش، على تدشين …

رسميا القيادي وهبي رفقة نواب من البام يتقدمون بمقترح قانون لتثبيت الساعة القانونية بالمغرب

تقدم القيادي عبداللطيف وهبي رفقة مجموعة من النائبات والنواب أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *