الرئيسية / أخبار وطنية / في زمن كرونا..عامل الفداء يرمم عمالته بالزليج

في زمن كرونا..عامل الفداء يرمم عمالته بالزليج

علم الموقع من مصدر مطلع أن والي الدار البيضاء قام صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمستشفى بوافي، وذلك للاطلاع على سير الاستعداد لاستقبال مرضى فيروس كورونا.

وبعد انتهاء الجولة، فوجيء الصحافيون بورش أشغال كبير بالبناية المحاذية للمستشفى، قبل أن ينتبه الصحافيون أن الأمر يتعلق بعملية صيانة لعمالة الفداء درب السلطان.

ووقف بعض الصحافيون كثيرا أمام هذا الحدث الغريب، متأملين عملية تغيير زليج العمالة، في الوقت الذي طرح بعضهم السؤال حول ازدواجية الحدثين، بين والي يحاول أن يواكب شروط صحة المواطنين، وبين عامل يخصص الوقت والمال لتغيير وتحسين معالم العمالة، بشكل يكسر مبدأ الأولويات في زمن كرونا، و يخالف توجه الدولة نحو ترشيد النفقات وتفعيل التنمية البشريةووضع المواطن وصحتهم في صلب الاهتمامات والأولويات.

وفي السياق ذاته،تساءل آخرون عن أحقية إصلاح الدوائر والتخطيط في إنشاء أسواق القرب، في الوقت الذي ماتزال تطرح مسألة إيواء الأفارقة في زمن كرونا، انسجاما مع الرعاية المولوية لهذه الفئة الاجتماعية الإفريقية، هو ما تم التنبيه له في مقالات سابقة، كما تساءل آخرون عن السبب وراء تغيير معالم  مقاطعة كريكوان ذات الحمولة لثقافية والاجتماعية لدى الساكنة.

شاهد أيضاً

كوفيد-19).. 4702 إصابة جديدة و4499 حالة شفاء و74 وفاة

زووم 24 أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن تسجيل 4702 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد …

كورونا.. تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية بالدار البيضاء لشهر إضافي

زووم 24 أفاد بلاغ للحكومة، أنه تقرر تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية المعمول بها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *